- منوعات

راااااابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 دور اول من موقع بوابة التعليم الفني



السعودية - منوعات ..رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 درو اول تلك النتائج هي الأكثر بحثا على الانترنت الآن بعد نهاية امتحانات الدبلومات الفنية يحتاج طلاب المرحلة الثانوية الفنية أن... راااااابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 دور اول من موقع بوابة التعليم الفني .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 درو اول ، تلك النتائج هي الأكثر بحثا على الانترنت الآن بعد نهاية امتحانات الدبلومات الفنية، يحتاج طلاب المرحلة الثانوية الفنية أن يستمتعون بالعيد بدون قلق أو خوف،  فحتى الآن لم يتم حتى الآن اعتماد النتائج الخاصة بطلاب الثانوية الفنية، لكن قالت الوزارة أنها بصدد اعتماد النتائج، ومن المتوقع أن يتم اعتمادها في نصف الأسبوع أو بعد العيد مباشرة، وسوف نستعرض لكم من خلال الفقرات التالية خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية في مصر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 درو اول

موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على شبكة الانترنت، ثم قم باختيار القسم الذي تدرس فيه، بعدها قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك ثم الضغط على كلمة استعلام عن النتيجة، بعدها سوف تظهر النتيجة على الفور بالاسم الرباعي الخاص بك واسم المدرسة ثم رقم جلوسك وبعدها مدرستك والمحافظة والإدارة التعليمية، ثم المواد والدرجات التي حصلت عليها، مجمعة درجات الترم الأول والثاني، ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الطلاب أن لا يقوموا بنشر معلومات عنهم مثل الاسم ورقم الهاتف لأي جهة غير معتمدة من قبل الوزارة، حتى لا يتم استغلال تلك البيانات في أشياء غير قانونية.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية في مصر

يذكر أن الامتحانات كانت بداية من يوم 28 مايو وحتى 9 يونيو قام 830 ألف طالب، بجميع الأقسام زراعي صناعي فندقي تجاري، وكانت الامتحانات كانت سلسة، ولم يحدث أي شكاوي حتى نهاية الامتحانات من قبل الطلاب بشأن نوعية الأسئلة وطريقة تنظيم الامتحانات، أما عن النتيجة سوف تظهر في نصف هذا الأسبوع أو في الأسبوع الذي يلي العيد، ولا داعي للقلق عند تأخير ظهور النتيجة فهذا في مصلحة الطالب لأننا نتحرى الدقة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

فتح موقع بوابة التعليم الفني

اختيار ايقونة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

تحديد النظام ثلاث سنوات أو خمس سنوات

البدء فى تحديد المحافظة التابع اليها الطالب بالايقونة المخصصة لها

تسجيل رقم الجلوس الخاص بك بالايقونة المخصصة لها

تسجيل اسمك الرباعي الأيقونة المخصصة لها

تحديد المحافظة التابعة اليك او المدرسة التابعة اليك الأيقونة المخصصة لها

النقر على خانة عرض النتائج على ان تكون على الفور امامكم النتائج معلنة بنجاح أمام جميع الطلاب

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل راااااابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 دور اول من موقع بوابة التعليم الفني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.