المهندس عبدالعزيز الرميح يشكر القيادة على تعيينه نائباً لوزير الصحة للتخطيط والتطوير | السعودية

السعودية - أخبار محلية ..المهندس عبدالعزيز الرميح يشكر القيادة على تعيينه نائباً لوزير الصحة للتخطيط والتطوير في المدونة او الخبر التالي .

المناطق_الرياض

رفعَ معالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير المهندس عبدالعزيز بن حمد الرميح،أسمى آيات الشكر والعرفان لخادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدِالعزيز آل سعود ولسموِّ وليِّ عهدِه الأمين الأميرِ محمدِ بنِ سلمانَ بنِ عبدِالعزيز – حفظهما الله – بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه نائباً لوزير الصحة للتخطيط والتطوير بالمرتبة الممتازة.

وأعربَ معاليه عن عظيم شكره وامتنانه لهذه الثقة الملكية الغالية ، سائلاً المولى – عزَّوجلَّ- التوفيقَ،وأن يكونَ عند حسن ظن الجميع،وأن يُسهمَ في دعم مسيرة العمل الصحي في بلادنا الغالية والارتقاء بمستوى أداء الخدمات الصحية وتجويدها لتحقيق تطلعات ولاة الأمر والعمل على تلبية احتياجات المواطنين الصحية،مُقَدِّمًا معاليه شكرَه وتقديرَه لمعالي وزيرِ الصحةِ الأستاذ فهد الجلاجل على دعمه ومساندته.

المهندس عبدالعزيز الرميح يشكر القيادة على تعيينه نائباً لوزير الصحة للتخطيط والتطوير

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المهندس عبدالعزيز الرميح يشكر القيادة على تعيينه نائباً لوزير الصحة للتخطيط والتطوير






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المهندس عبدالعزيز الرميح يشكر القيادة على تعيينه نائباً لوزير الصحة للتخطيط والتطوير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.