- العالم

طبيب أردوغان السابق: برلمانيون سابقون أكدوا للرئيس أن الأمور خرجت عن السيطرة



الصحافة العربية - العالم ..أنقرة زمان التركية قال تورهان شوماز الطبيب السابق للرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن مجموعة من النواب السابقين عن الحزب الحاكم اجتمعوا مع أردوغان لبحث كيفية إصلاح الأوضاع... طبيب أردوغان السابق: برلمانيون سابقون أكدوا للرئيس أن الأمور خرجت عن السيطرة .. التفاصيل من المصدر الزمان التركية في المدونة او الخبر التالي .


أنقرة (زمان التركية) – قال تورهان شوماز الطبيب السابق للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن مجموعة من النواب السابقين عن الحزب الحاكم، اجتمعوا مع أردوغان لبحث كيفية إصلاح الأوضاع الاقتصادية في البلاد وإعادة الأمور إلى نصابها.

أضاف شوماز في تغريدةعلى تويتر أن النواب أبلغوا أردوغان عودة أجهزة الدولة للعمل، كما كانت في السابق والأخذ في عين الاعتبار نصائح رفاق الدرب السابقين.

وأضاف شوماز أن النواب البرلمانيين أكدوا لأردوغان أن الأمور خرجت عن السيطرة بشكل يصعب إصلاحه.

طبيب أردوغان السابق: برلمانيون سابقون أكدوا للرئيس أن الأمور خرجت عن السيطرة جريدة زمان التركية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طبيب أردوغان السابق: برلمانيون سابقون أكدوا للرئيس أن الأمور خرجت عن السيطرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.