- اقتصاد

الحج حسن: حاجة ميناء العقبة نحو 800 عامل والموجودة 2370 عاملا



الأردن - اقتصاد ..أحداث اليوم قال نائب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حمزة الحاج حسن الاحد إن ميناء العقبة يحوي 2370 عاملا فيما لا يحتاج من الناحية التجارية أكثر من 700 800 عامل وحول... الحج حسن: حاجة ميناء العقبة نحو 800 عامل والموجودة 2370 عاملا .. التفاصيل من المصدر أحداث اليوم الاخباري في المدونة او الخبر التالي .


أحداث اليوم - قال نائب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حمزة الحاج حسن،الاحد، إن ميناء العقبة يحوي 2370 عاملا فيما لا يحتاج من الناحية التجارية أكثر من 700- 800 عامل.

وحول الحادثة قال الحاج حسن إن الاعمال المينائية لم تتوقف منذ يوم الحادث.

"سنقوم بعمل خطة واضحة خلال الفترة المقبلة من سلطة منطقة العقبة وشركة تطوير العقبة للنظر بالميناء الرئيسي الموجود حاليا وجميع الموانئ الموجودة في العقبة سواء التدقيق أو غير ذلك" وفق الحاج حسن

وبالنسبة لتشغيل الميناء قال الحاج حسن: "اننا متواجدين بشركة العقبة للنقل واللوجستيات وهي شركة مملوكة للسلطة وقمنا بايفاد عدد من الموظفين الى الميناء الرئيسي للقيام بعملية تفريغ سفينة السيارات الموجودة" .

وأضاف أن الأولوية اليوم هي للسلامة العامة وسيجري الاستماع إلى المطالب الأخرى.

"قبل شهرين كان هناك تلويح للاضراب وتم التعامل معه والرجوع الى العمل ، نطلب من العمال المتواجدين في الميناء والموظفين أن لا نستغل الحادثة وحياة الزملاء ، هدفنا الحفاظ على أرواح وحماية عمال الميناء وهذه أولوية رئيسية ." وفق الحاج حسن



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الحج حسن: حاجة ميناء العقبة نحو 800 عامل والموجودة 2370 عاملا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.