- العالم

صحيفة: الفرنسيون يفكرون في مغادرة الاتحاد الأوروبي بعد فشل ماكرون في الانتخابات البرلمانية



الصحافة العربية - العالم ..afp kenzo tribouillard كتبت صحيفة دايلي إكسبرس أن انخفاض عدد مقاعد تحالف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في البرلمان يزيد احتمال إجراء استفتاء في البلاد على مغادرة الاتحاد... صحيفة: الفرنسيون يفكرون في مغادرة الاتحاد الأوروبي بعد فشل ماكرون في الانتخابات البرلمانية .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


AFP kenzo tribouillard

كتبت صحيفة "دايلي إكسبرس" أن انخفاض عدد مقاعد تحالف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في البرلمان، يزيد احتمال إجراء استفتاء في البلاد على مغادرة الاتحاد الأوروبي.

فشل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في الحصول على أغلبية مطلقة في البرلمان الفرنسي، حيث حقق اليسار نتائج أكبر من التي توقعتها الاستطلاعات فيما سجل أقصى اليمين قفزة تاريخية.

وقالت الصحيفة في مقالها إنه بعد فشله الانتخابي الأخير، قد يضطر الرئيس الفرنسي إلى الرضوخ لضغوط فريكسيت والدعوة إلى استفتاء سريع على خروج فرنسا من الاتحاد الأوروبي.

ووصف عضو حركة جيل فريكسيت إريك نويرز، ماكرون بأنه مثال للأوروبية مؤكدا أنه الآن ضعيف لدرجة أنه لا يستطيع البقاء في السلطة.

وتابع: "من المؤكد أن قضية عضويتنا في الاتحاد الاوروبي ستفرض على المناقشة العامة وستصبح مركزية فيها".

وأكد هنري غالوا مؤسس حركة "جيل فريكسيت"، أنه واثق من أن ضغوط مؤيدي مغادرة الاتحاد الأوروبي على ماكرون ستشتد على خلفية نتائج الانتخابات الأخيرة.

المصدر: نوفوستي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صحيفة: الفرنسيون يفكرون في مغادرة الاتحاد الأوروبي بعد فشل ماكرون في الانتخابات البرلمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.