- اخبار عربية

«السديس» يفتتح «باب الملك عبدالعزيز» لتسهيل حركة الحجاج بالحرم



السعودية - اخبار عربية ..افتتح الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس باب الملك عبد العزيز رحمه الله في المسجد الحرام بحضور عدد من القيادات ومنسوبي... «السديس» يفتتح «باب الملك عبدالعزيز» لتسهيل حركة الحجاج بالحرم .. التفاصيل من المصدر صحيفة اليوم في المدونة او الخبر التالي .


افتتح الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس باب (الملك عبد العزيز) – رحمه الله – في المسجد الحرام بحضور عدد من القيادات ومنسوبي الرئاسة.

وأشاد بجهود المملكة المباركة في عمارة الحرمين الشريفين منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله, ومن بعده أبناءه البررة، وصولا إلى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان- أيدهم الله- في عمارة الحرمين الشريفين وقاصديهما.وأشار بأنه بالتزامن مع بدء موسم حج هذا العام 1443هـ والذي يأتي مع رفع الإجراءات الوقاية في المملكة العربية السعودية، ووصول أعداد الحجاج إلى مليون حاج يسهم باب الملك عبد العزيز رحمه الله في تسير وإدارة الحشود وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية في البيت العتيق، ويضمن أمان وسلامة تنقل ضيوف الرحمن بكل يسر وسهولة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «السديس» يفتتح «باب الملك عبدالعزيز» لتسهيل حركة الحجاج بالحرم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.