- اخبار عربية

الرجوب يبحث مع السفير المصري آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية



فلسطين - اخبار عربية ..الرجوب مع السفير المصري رام الله دنيا الوطنبحث أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الفريق جبريل الرجوب اليوم الأحد في مدينة رام الله مع سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة فلسطين... الرجوب يبحث مع السفير المصري آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


الرجوب مع السفير المصري رام الله - دنيا الوطنبحث أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، الفريق جبريل الرجوب، اليوم الأحد، في مدينة رام الله مع سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة فلسطين، طارق طايل، آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية.

واستعرض توجهات القيادة الفلسطينية وموقفها الثابت من ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية اليومية والاستيطانية والاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى، مؤكدا أن عمليات القتل والاعتداءات من قبل المستوطنين تأتي بشكل منظم وممنهج.

من جانبه، أكد السفير المصري على موقف بلاده الثابت والمتعلق بدعم حقوق الشعب الفلسطيني في إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وفق ما أقرته قرارات الشرعية الدولية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الرجوب يبحث مع السفير المصري آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.