- منوعات

متى راح ينزل ايفون 14 آخر اصدار ابل 2022



السعودية - منوعات ..سعر ومواصفات ايفون 14 وكذلك متى ينزل ايفون 14 برو max في الوطن العربي كافة وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص وهل يمكن شراءه عن طريق نظام التقسيط لدى أماكن البيع... متى راح ينزل ايفون 14 آخر اصدار ابل 2022 .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


سعر ومواصفات ايفون 14 وكذلك متى ينزل ايفون 14 برو Max في الوطن العربي كافة وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، وهل يمكن شراءه عن طريق نظام التقسيط لدى أماكن البيع المتخصصة أم لا ومتى إعلان آيفون 14 أيضًا.

متى راح ينزل ايفون 14

لقد انتشرت العديد من الأخبار عن سعر ايفون 14 ومواصفاته ولكن ليس هناك أخبار مؤكدة حتى الآن، وبادر المستخدمين بسؤال متى راح ينزل ايفون 14 في السعودية، ومن المتوقع أن يكون موعد نزوله خلال شهر سبتمبر القادم وخصوصًا وأن الشركة أصبحت على مشارف الانتهاء من تصنيع الجهاز بمواصفاته القياسية.

وقد حاولت الشركة تدارك العديد من العيوب التي أزعجت المستخدمين في الإصدارات السابقة وخصوصًا حاجتهم إلى دقة عالية للكاميرا، ولهذا نجد أن مواصفات ايفون 14 برو ماكس الجديدة قياسية وتنافس به العديد من الشركات الأخرى.

مواصفات جوال ايفون 14

شكل ايفون 14 يتميز بخفة وزنه وروعة ألوانه، بينما المواصفات الداخلية للجوال متوقع أن تكون كما يلي:

هناك الكثير من المصادر التي تؤكد على أن إصدار ايفون 14 برو ماكس الجديد سيكون بدقة كاميرا تصل إلى 48 ميجا بيكسل وهي الكاميرا الرئيسية لهذا الإصدار والتي تسمح بالتقاط صور رائعة ويحتوي الإصدار على ثلاث عدسات.

بطارية تدعم الشحن السريع وتدوم لفترة طويلة، ويمكن شحنها في دقائق قليلة إذ أن قوة الشاحن تصل إلى 20 وات.

الذاكرة العشوائية متوقع أن تكون بحجم 12 جيجا بايت، وهي مناسبة لحجم الذاكرة الداخلية للجهاز والتي تصل إلى 1 تيرا بايت، ولكن الإصدارات الأقل متوقع أن يخصص لها حجم ذاكرة عشوائي 6 جيجا بايت فقط، ومقاس الشاشة لجميع الإصدارات ستكون 6.7 بوصة بحسب المتوقع.

عروض جراند مارت السعودية حتى يوم الثلاثاء 5 يوليو القادم



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل متى راح ينزل ايفون 14 آخر اصدار ابل 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.