- نجوم و فن

نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها في الوسط الفني



لبنان - نجوم و فن ..وشاركت نبيلة عبيد فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي يضم صورا عديدة ممن أفلامها القديمة او صورا تجمعها مع ممثلين وفنانين مصريين ومن ضمنهم نادية الجندي وحسين... نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها في الوسط الفني .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


وشاركت ​نبيلة عبيد​ فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، يضم صوراً عديدةً ممن أفلامها القديمة، او صوراً تجمعها مع ممثلين وفنانين مصريين، ومن ضمنهم نادية الجندي وحسين فهمي، وأضافت أغنية "رقصوني" للفنان حكيم، بالإضافة لتعليق أرفقته بالفيديو، عبرت من خلاله عن شوقها لتلك الأيام التي مضت، وقالت: "هو في احلى من ديه ذكريات حلوة وصور جميلة نقلب ونتفرج عليها في الألبوم... مساكم بعطر الغاردينيا".وقد تفاعل المتابعون مع فيديو نبيلة عبيد، وأشادوا بتاريخها الفني الكبير، كما عبروا عن شوقهم لرؤيتها بعمل جديد قريباً.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها في الوسط الفني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.