- اقتصاد

سوني تكشف أحدث إصداراتها في متجر أشرف الجديد في البحرين



البحرين - اقتصاد ..كما يمكنهم الاختيار من بين مجموعة واسعة من أنظمة الترفيه المنزلي والأجهزة الذكية والملحقات الصوتية الفاخرة والهواتف المحمولة ومنتجات الن ظ م الإيكولوجية وقال جويجو يسرنا أن نعلن... سوني تكشف أحدث إصداراتها في متجر أشرف الجديد في البحرين .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


كما يمكنهم الاختيار من بين مجموعةٍ واسعة من أنظمة الترفيه المنزلي والأجهزة الذكية والملحقات الصوتية الفاخرة والهواتف المحمولة ومنتجات النُّظُم الإيكولوجية.

وقال جويجو: "يسرنا أن نعلن عن تواجدنا في متجر أشرف البحرين الجديد. حيث بات بوسع المتسوقين في المملكة الآن الاستمتاع بتجربة تسوقٍ من المستوى العالمي واكتشاف مجموعةٍ من منتجات سوني. يتمتع العملاء في البحرين ببراعةٍ تقنية رفيعة، ويتملكنا الحماس بشأن تجربة محبي سوني - بمن فيهم هواة السينما وعشاق الرياضة والألعاب - لنظامنا الإيكولوجي الخاص بالمنتجات والاستمتاع بتجربةٍ غامرة بحق".

كما سيعرض المتجر الجديد مجموعة تلفزيونات سوني BRAVIA XR وسماعة سوني WH-1000XM5، واللذين حققا ثورةً في تجربة الترفيه المنزلي والصوت إلى جانب أفضل صورةٍ ضمن فئتها وجودة صوتٍ رائعة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سوني تكشف أحدث إصداراتها في متجر أشرف الجديد في البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.