نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 دور اول من موقع نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق كل المحافظات برقم الامتحاني | مصر

مصر - منوعات ..نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 دور اول من موقع نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق كل المحافظات برقم الامتحاني في المدونة او الخبر التالي .

نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 دور اول . قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بإنشاء لينك أو ما يدعى بالرابط للتسهيل على أولياء الأمور والطلاب إمكانية الحصول والاستعلام عن نتيجة الطلاب بمختلف مراحلهم الدراسية، وقد صرحت أن نتيجة الصف الثالث المتوسط الدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ على وشك الظهور، بعد أن يقوم المعلمين بإنهاء آخر ما تبقى من أوراق الاختبارات ومراجعة الدرجات جيدًا، بعدها يقوم وزير التربية والتعليم العراقي الدكتور علي حميد مخلف الدليمي بالموافقة على نتائج الطلاب، وسوف نستعرض لكم بالتفصيل من خلال الفقرات التالية خطوات الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت.

نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 دور اول

للتسهيل على أولياء الأمور والطلاب بمختلف المراحل الدراسية النزول من البيت وسط إنتشار الأوبئة والأمراض في كل مكان للذهاب إلى المدرسة والإستعلام عن نتائج الطلاب، قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بإنشاء منصة وظيفتها هي عرض نتائج الطلاب بعد أن يتم اعتمادها من السيد الوزير، تسمح هذه المنصة الالكترونيه لكل طالب بالحصول على نتيجته الدراسية  بواسطة إدخال بياناته الشخصية، ومن خلال الفقرة التالية سنتيح لكم معرفة خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط بالعراق، والتي ستكون على موعد بظهورها خلال الساعات القادمة.

ما هي خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث المتوسط بالعراق ؟

تيسيراً على الطلاب وأولياء الأمور فقد قامت الوزارة بتوضيح خطوات الحصول على نتيجة الطالب عبر موقعها الرسمي، ونحن سننقل لكم هذه الخطوات بطريقة مبسطة جدًا.

يقوم الطالب بالضغط على رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

يضغط الطالب على الخدمات الإلكترونية ثم يقوم بالضغط على نتائج الطلاب ويختار الصف الثالث المتوسط.

يقوم الطالب بتحديد السنة الدراسية 2022م

يقوم الطالب بكتابة اسمه رباعي وكتابة الرقم الامتحاني.

يقوم الطالب بالضغط على “عرض النتيجة”.

تحميل ملف النتيجة من خلال الضغط على كلمة “تنزيل”  pdf.

بإمكان الطالب استخراج النتيجة بكل سهولة بواسطة الخطوات التي قمنا بتوضيحها بالاعلى، وفور إعلان وزارة التربية والتعليم العراقية عن رفع نتائج الطلاب سنوافيكم بالأخبار.

 

نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 دور اول من موقع نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق كل المحافظات برقم الامتحاني

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 دور اول من موقع نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق كل المحافظات برقم الامتحاني






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 دور اول من موقع نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق كل المحافظات برقم الامتحاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.