استشاري أورام: حريصون على جعل السيدات يشخصن أمراض الثدي للنساء | مصر

مصر - منوعات ..استشاري أورام: حريصون على جعل السيدات يشخصن أمراض الثدي للنساء في المدونة او الخبر التالي .

صحة

قال الدكتور بولس إسحاق، مدير مركز الأورام بمعهد ناصر، إن مصر بها حاليا 104 ملايين شخص نصفهم من السيدات والمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة تستهدف المرأة البالغة فقط، ويتم الكشف عليهن في الوحدات الصحية مع فتح ملف لهن ضمن المبادرة الرئاسية.

[embedded content]

سيدات للكشف على النساء 

التمريض تكشف على السيدات لرفع الحرج الثقافي ولكن إذا كانت المرأة مصابة وتحتاج الكشف عليها عن طريق رجل فلا حرج في ذلك وسط زيادة الوعي والثقافة لدى الشعب المصري، مبينا أن المباردة الرئاسية لعلاج السيدات انطلقت منذ سنتين واستهدفت علاج الصحة الإنجابية وسرطان الثدي، مبينا أن الأورام تؤثر على الصحة الإنجابية للأطفال لذا يجب علاج أي ورم يحدث في أسرع وقت.

علاج السمنة ضروري

الأورام بمعهد ناصر، أن كثير من السيدات يرشحن أخريات لكي يكشفن باستمرار على ثديهن، مبينا أن إحدى السيدات جاءت للكشف بعد إصابة والدتها، وتم تشخيص الحالة مبكرا، ما ساعد في علاجها بأسرع وقت، مشيرا إلى أن السمنة تعد من عوامل الخطورة لأورام الثدي وغيرها من الأورام، مبينا أن مصر حاليا تقدم خدمة تشخيص وعلاج راقي وكسر للبيروقراطية ثم يتم الموافقة للعلاج على نفقة الدولة خلال 7 أيام.

استشاري أورام: حريصون على جعل السيدات يشخصن أمراض الثدي للنساء

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

استشاري أورام: حريصون على جعل السيدات يشخصن أمراض الثدي للنساء






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل استشاري أورام: حريصون على جعل السيدات يشخصن أمراض الثدي للنساء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.