عقوبة المستهلك في حالة عدم سداد فاتورة الكهرباء بعد تأخر لمدة ثلاثة أشهر متتاليين | مصر

مصر - منوعات ..عقوبة المستهلك في حالة عدم سداد فاتورة الكهرباء بعد تأخر لمدة ثلاثة أشهر متتاليين في المدونة او الخبر التالي .

عقوبة المستهلك في حالة عدم سداد فاتورة الكهرباء بعد تأخر لمدة ثلاثة أشهر متتاليين هذا ما أوضحه شركة الكهرباء بالسعودية بالتصديق على البيان الرسمي وكان عبر الصفحة الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” ردا على استفسارات الكثير من المواطنين حول متى يتم فصل التيار الكهربائي عن المواطن في حاله عدم سداد الفواتير ومن المعروف مسبقا انه جاء إعلان يحذر بشده من صدور قانون العقوبات الخاص بفصل التيار الكهربائي في حال إذا تأخر المواطن عن سداد الفواتير بوقوع غرام التأخير سداد فاتورة الكهرباء سوف نستوضح معكم ما هي عقوبه المستهلك في حال تجاوز فواتير الكهرباء الغير مدفوعه والتي تبلغ اكثر من 1,000 ريال سعودي.

كم غرام تأخير فاتورة الكهرباء التي تجاوزت 1000 ريال سعودي

أعلنت شركة الكهرباء بالسعودية بأنه سوف يتم تطبيق عقوبة الغرامة على المستهلك الذي لم يقم بسداد فواتير التي تجاوزت اكثر من 1000 ريال سعودي إليكم العقوبات الموقعة عبر الأسطر القادمة:

في حال إذا تجاوز المستهلك فاتورة الكهرباء مبلغ أل 1000 ريال ولم يقم بسداد المبلغ في الموعد المحدد له سوف يتم فصل التيار الكهربائي عنه.

كما تتمثل عقوبة في فصل التيار الكهربائي مباشرة إذا تأخر المستهلك عن سداد فواتير الكهرباء لمدة ثلاثة اشهر متتالية.

كما أعلنت شركة الكهرباء في المملكة السعودية بأنه سوف يتم مسبقا أخطار جميع المواطنين وتقديم الانذارات والاخطارات وذلك عبر الرسائل النصية والتي سوف يتم إرسالها إلى رقم العميل المسجل الإلكتروني مسابقا.

كما حددت شركة الكهرباء مدة السداد بحد أفضي خلال 24 ساعة عقب استلام الإندار عبر الجوال واذا لم يقم المستهلك بسداد الفاتورة سوف يتم فصل التيار الكهربائي نهائيا.

عقوبة تشغيل التيار الكهربائي بعد الفصل في السعودية

الجدير بالذكر أن شركه الكهرباء في السعودية قد أعلنت عن تطبيق عقوبة الغرامة عن تأخير سداد الفاتورة التي تتخطى 1,000 ريال سعودي وعقب ذلك سوف يتم فصل التيار الكهربائي مباشره على المستهلك في حال تراكم فواتير الكهرباء لمده أقصاء ثلاثة أشهر في حال إذ تجاوز المستهلك وقام بتوصيل التيار الكهربائي سوف تفرض عليه عقوبة وفقا للائحة الاجراءات الخاصة بضبط المخالفات واثباتها في حال تم أثبات تشغيل الكهرباء بعد الفصل وذلك بطريقة غير شرعية أو طريقة غير نظامية سوف يتم دفع غرامة وقدرها 300 ريال سعودي مع العلم أنا معالجة المخالفة وتكلفة فصل التيار الكهربائي سوف تكون 200 ريال سعودي.

نموذج طلب تقسيط فاتورة الكهرباء في السعودية

البدء في تسجيل الدخول إلي الموقع الإلكتروني الخاص ببنك الراجحي وبعد الضغط على الخدمات العامة.

ومن ثم اضغط على الشركة السعودية للكهرباء.

العمل على إضافة رقم الحساب أو الفاتورة الخاصة بك.

يجب أرفاق المبلغ الذي ستقوم بتسديده.

قم بالدخول على كود التحقق الذي سيرسل لك على هاتفك الجوال السابق تسجيله في المكان المعدلة.

سوف ترسل لك الشركة رسالة تفيد نجاح سداد القسط.

Samsung M23 هاتف سامسونج الاقتصادي الجديد | مراجعة الهاتف مع الأسعار

عقوبة المستهلك في حالة عدم سداد فاتورة الكهرباء بعد تأخر لمدة ثلاثة أشهر متتاليين

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عقوبة المستهلك في حالة عدم سداد فاتورة الكهرباء بعد تأخر لمدة ثلاثة أشهر متتاليين






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عقوبة المستهلك في حالة عدم سداد فاتورة الكهرباء بعد تأخر لمدة ثلاثة أشهر متتاليين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.