- اقتصاد

«الغرفة»: 1.8 مليار دولار واردات الكويت من الهند



الكويت - اقتصاد ..الاثنين 2022 7 4 عدد المشاهدات 1382 وقد ترأس اللقاء عضو مجلس إدارة الغرفة وفاء القطامي كما حضر اللقاء عدد من الأعضاء وممثلو الشركات الكويتية المهتمة حيث رحبت القطامي بالوفد... «الغرفة»: 1.8 مليار دولار واردات الكويت من الهند .. التفاصيل من المصدر جريدة الأنباء الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


الاثنين 2022/7/4

عدد المشاهدات 1382

وقد ترأس اللقاء عضو مجلس إدارة الغرفة وفاء القطامي، كما حضر اللقاء عدد من الأعضاء وممثلو الشركات الكويتية المهتمة، حيث رحبت القطامي بالوفد الضيف، مشيرة إلى عمق العلاقات التجارية التي تجمع البلدين الصديقين.

من جانبه، عبر سمرات سوو عن خالص شكره للغرفة على الحفاوة وحسن الاستقبال والدعم المستمر الذي تقدمه من أجل تنمية العلاقات الثنائية الاقتصادية والتجارية، مشيرا إلى العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين، وأضاف ان اتحاد الغرف الهندية يسعى دائما لتحقيق أعلى مستويات التبادل التجاري وتوفير التسهيلات اللازمة للمستثمرين الكويتيين.

وفي النهاية، أعربت القطامي عن امتنانها لرئيس وأعضاء الوفد الهندي على ما قدموه من معلومات حول الفرص التجارية المتاحة في الهند، شاكرة ممثلي الجانب الكويتي على مشاركتهم بمثل هذه الفعاليات الاقتصادية المهمة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «الغرفة»: 1.8 مليار دولار واردات الكويت من الهند نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.