مُجدداً تمسكه بـ”صالح” .. الاتحاد الوطني يتوقع إعادة سيناريو 2018 بشأن إنتخاب رئيس الجمهورية | العراق

العراق - أخبار محلية ..مُجدداً تمسكه بـ”صالح” .. الاتحاد الوطني يتوقع إعادة سيناريو 2018 بشأن إنتخاب رئيس الجمهورية في المدونة او الخبر التالي .

أعلنت كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني بمجلس النواب، اليوم الاحد، عن استمرار المفاوضات مع الحزب الديمقراطي الكردستاني بشأن منصب رئيس الجمهورية، مؤكدة ان الاتحاد الوطني لا يزال متمسكا بالدكتور برهم صالح لتولي المنصب. وقال رئيس الكتلة هريم كمال آغا في تصريح للموقع الرسمي للحزب، إن المفاوضات لازالت جارية بين الاتحاد الوطني الكوردستاني والحزب الديمقراطي الكوردستاني بشأن […] مُجدداً تمسكه بـ”صالح” .. الاتحاد الوطني يتوقع إعادة سيناريو 2018 بشأن إنتخاب رئيس الجمهورية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مُجدداً تمسكه بـ”صالح” .. الاتحاد الوطني يتوقع إعادة سيناريو 2018 بشأن إنتخاب رئيس الجمهورية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مُجدداً تمسكه بـ”صالح” .. الاتحاد الوطني يتوقع إعادة سيناريو 2018 بشأن إنتخاب رئيس الجمهورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت العراق - العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.