بسبب التحركات العسكرية المتهورة للولايات المتحدة .. كوريا الشمالية تحذر من إندلاع حرب نووية | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..بسبب التحركات العسكرية المتهورة للولايات المتحدة .. كوريا الشمالية تحذر من إندلاع حرب نووية في المدونة او الخبر التالي .

متابعات / وجهت كوريا الشمالية انتقادات إلى كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان اليوم الأحد لسعيها إلى تعزيز التعاون الأمني الثلاثي. ودانت وزارة الخارجية في بيونغ يانغ بشدة المناقشات حول التدريبات العسكرية الثلاثية التي أجراها الرئيس الكوري الجنوبي يون سيوك-يول مع نظيره الأمريكي جو بايدن ورئيس وزراء اليابان اليابان فوميو كيشيدا على هامش قمة الناتو في […] بسبب التحركات العسكرية المتهورة للولايات المتحدة .. كوريا الشمالية تحذر من إندلاع حرب نووية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بسبب التحركات العسكرية المتهورة للولايات المتحدة .. كوريا الشمالية تحذر من إندلاع حرب نووية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب التحركات العسكرية المتهورة للولايات المتحدة .. كوريا الشمالية تحذر من إندلاع حرب نووية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع متابعات - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.