- منوعات

نسرين طافش تنشر الصور الأولى لها ولزوجها بعد الزفاف وهذا ما قالته



السعودية - منوعات ..نسرين طافش صورتين لها ولزوجها شريف شرقاوي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وظهرت نسرين وشريف وهما في غاية السعادة والفرح بصور السيلفي التي التقطها شريف... نسرين طافش تنشر الصور الأولى لها ولزوجها بعد الزفاف وهذا ما قالته .. التفاصيل من المصدر مجلة سيدتي في المدونة او الخبر التالي .


نسرين طافش صورتين لها ولزوجها شريف شرقاوي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وظهرت نسرين وشريف وهما في غاية السعادة والفرح بصور "السيلفي" التي التقطها شريف.

وقالت نسرين في تعليقها على الصور: " نحن محظوظون.. شكرا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا وأسعدتنا".

وكانت نسرين قد أكدت أنها ذهبت برفقة زوجها لقضاء شهر العسل وكشفت أن زوجها شريف شرقاوي هو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة مختص بالريكي" وليس مختص باليوغا.

وكانت نسرين قد فاجأت جمهورها بإعلان خبر زواجها أمس من خلال نشر صورة تظهر من خلالها يدها ويد زوجها وهما يضعان خواتم الزواج دون أن تكشف عن أية تفاصيل إضافية حينها حيث اكتفت بتعليق قالت فيه: "ما جمعه الله بيننا.. بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نسرين طافش تنشر الصور الأولى لها ولزوجها بعد الزفاف وهذا ما قالته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.