- منوعات

مصر تعلن رسمياً وفاة سيدتين بهجوم سمكة قرش



البحرين - منوعات ..ونشرت وزارة البيئة المصرية بيانا توضيحيا حول تعرض سيدتين لهجوم من سمكة قرش أثناء ممارسة رياضة السباحة جنوب مدينة الغردقة حيث وجهت وزيرة البيئة المصرية الدكتورة ياسمين فؤاد... مصر تعلن رسمياً وفاة سيدتين بهجوم سمكة قرش .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


ونشرت وزارة البيئة المصرية بياناً توضيحياً حول تعرض سيدتين لهجوم من سمكة قرش أثناء ممارسة رياضة السباحة جنوب مدينة الغردقة، حيث وجهت وزيرة البيئة المصرية، الدكتورة ياسمين فؤاد، بتشكيل لجنة لبحث الموقف والوقوف على الأسباب العلمية وملابسات حادث الهجوم، وعبرت الوزارة عن أسفها على الحادث وتقدمت ببالغ التعازي لأسر الضحيتين، وشكرت الجهات المعنية لما قدمته من دعم لفريق العمل.

وأكدت وزارة البيئة على أن فريق العمل المختص ببحث ملابسات الحادث مازال يقوم باستكمال مهام عمله للتوصل بشكل دقيق لأسباب السلوكيات التى نتجت عن سمكة القرش المتسببة فى الحادث تجاه الفقيدتين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر تعلن رسمياً وفاة سيدتين بهجوم سمكة قرش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.