- اخبار عربية

مدير «البيئة»: نبحث عن أفضل السبل لـ «جنوب القيروان» ولا يمكن أن نضحي بـ 80 ألف شجرة فيها



الكويت - اخبار عربية ..وقعت الهيئة العامة للبيئة مذكرة تعاون مع الشركة الحاضنة ايكو لتنفيذ عدد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة خلال 5 سنوات وقال المدير العام للهيئة الشيخ عبدالله الحمود الصباح إن الهدف... مدير «البيئة»: نبحث عن أفضل السبل لـ «جنوب القيروان» ولا يمكن أن نضحي بـ 80 ألف شجرة فيها .. التفاصيل من المصدر المسايل نيوز في المدونة او الخبر التالي .


وقعت الهيئة العامة للبيئة مذكرة تعاون مع الشركة الحاضنة «ايكو» لتنفيذ عدد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة خلال 5 سنوات. وقال المدير العام للهيئة الشيخ عبدالله الحمود الصباح إن الهدف من الاتفاقية تحسين الوضع البيئي وتقديم الدعم للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والتعامل مع النفايات والمخلفات في البيئة البحرية والساحلية. وأكد الصباح في تصريح للصحافيين عقب توقيع الاتفاقية …

مدير «البيئة»: نبحث عن أفضل السبل لـ «جنوب القيروان» ولا يمكن أن نضحي بـ 80 ألف شجرة فيها المسايل نيوز-اخبار الكويت-احدث الاخبار.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير «البيئة»: نبحث عن أفضل السبل لـ «جنوب القيروان» ولا يمكن أن نضحي بـ 80 ألف شجرة فيها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.