خبراء عسكريون إسرائيليون ..حزب الله في لبنان منظمة استراتيجية تدرس خطواتها جيداً. | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..خبراء عسكريون إسرائيليون ..حزب الله في لبنان منظمة استراتيجية تدرس خطواتها جيداً. في المدونة او الخبر التالي .

متابعات / أكد خبراء عسكريون “إسرائيليون”، مساء اليوم الأحد أن حزب الله في لبنان منظمة استراتيجية وجدية جداً وتدرس خطواتها جيداً. وأضاف الخبراء لوسائل إعلام عبرية :”وسّع “حزب الله” المواجهة مع “إسرائيل” عبر ضم الحدود البحرية المتنازع عليها إلى “مزارع شبعا”. وشككوا بادعاء الجيش “الإسرائيلي” امتلاكه معلومات مسبقة عن إطلاق المسيرات من قبل “حزب الله”. وقال الخبراء […] خبراء عسكريون إسرائيليون ..حزب الله في لبنان منظمة استراتيجية تدرس خطواتها جيداً.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

خبراء عسكريون إسرائيليون ..حزب الله في لبنان منظمة استراتيجية تدرس خطواتها جيداً.






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خبراء عسكريون إسرائيليون ..حزب الله في لبنان منظمة استراتيجية تدرس خطواتها جيداً. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع متابعات - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.