حج / وزيرُ العدلِ البحريني يشيدُ بجهود خادمِ الحرمين الشريفين في خدمة ضيوف الرحمن | السعودية

السعودية - أخبار محلية ..حج / وزيرُ العدلِ البحريني يشيدُ بجهود خادمِ الحرمين الشريفين في خدمة ضيوف الرحمن في المدونة او الخبر التالي .

المنامة 04 ذو الحجة 1443 هـ الموافق 03 يوليو 2022 م واس

أشادَ وزيرُ العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف في مملكة البحرين نواف بن محمد المعاودة بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، - حفظه الله -، في خدمة ضيوف الرحمن وضمان راحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام ليؤدوا مناسكَهم بكل يسر وسكينة.

جاءَ ذلك خلال توديع وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الأفواجَ الأخيرةَ من حجاج مملكة البحرين المغادرين إلى المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج .

وثَمَّنَ الجهودَ المبذولةَ من قبل بعثة مملكة البحرين للحج في سبيل خدمة حجاج البحرينيين والارتقاء بالخِدْمَاتِ المقدمةِ لهم.

// انتهى //

21:22ت م

0176

حج / وزيرُ العدلِ البحريني يشيدُ بجهود خادمِ الحرمين الشريفين في خدمة ضيوف الرحمن

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حج / وزيرُ العدلِ البحريني يشيدُ بجهود خادمِ الحرمين الشريفين في خدمة ضيوف الرحمن






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حج / وزيرُ العدلِ البحريني يشيدُ بجهود خادمِ الحرمين الشريفين في خدمة ضيوف الرحمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السعودية - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.