- اخبار عربية

القناة الـ (12): إسرائيل قدمت تسهيلات للسلطة بناءً على طلب الإدارة الأمريكية



فلسطين - اخبار عربية ..الرئيس الفلسطيني ونظيره الأمريكي رام الله دنيا الوطنقالت القناة الـ 13 الإسرائيلية اليوم الأحد في الأيام الأخيرة صاغت مؤسسة الأمن حزمة من الإجراءات لصالح السلطة الفلسطينية بناء... القناة الـ (12): إسرائيل قدمت تسهيلات للسلطة بناءً على طلب الإدارة الأمريكية .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


الرئيس الفلسطيني ونظيره الأمريكي رام الله - دنيا الوطنقالت القناة الـ (13) الإسرائيلية، اليوم الأحد، "في الأيام الأخيرة صاغت مؤسسة الأمن حزمة من الإجراءات لصالح السلطة الفلسطينية، بناءً على طلب الإدارة الأمريكية قبل زيارة الرئيس بايدن". وأضافت القناة أن الإدارة الأمريكية تدرك بأن "الوضع السياسي لا يسمح بإجراءات دراماتيكية، ومع ذلك كان هناك مطلب أمريكي واضح إعطاء شيء ما للسلطة، وبعد المناقشات تمت صياغة حزمة من الإجراءات تتضمن خطوتين رئيسيتين".  وتابعت: "الأولى ستكون على شكل بيان من إسرائيل بأنها ملتزمة بالترويج السريع لتوفير تكنولوجيا G4 للسلطة، كما والخطوة الثانية هي السماح بوجود فلسطيني رمزي على معبر اللنبي". وذكرت القناة أنه في المقابل قدمت إسرائيل مطالب، مثل تلقي الرصاصة التي قتلت الصحفية شيرين أبو عاقلة، كما طالبت بوقف الدعوى المقدمة إلى لاهاي بشأن وفاة أبو عاقلة، وزيادة نشاط أجهزة الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية في المنطقتين A وB في الأيام المقبلة، سوف يتخذ لابيد قرارًا بشأن هذه المسألة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل القناة الـ (12): إسرائيل قدمت تسهيلات للسلطة بناءً على طلب الإدارة الأمريكية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.