- منوعات

الذكرى الحادية عشرة لرحيل الفنان البحريني الكبير علي بحر



البحرين - منوعات ..و الأخوة البحرينية تعتبر من أشهر الفرق العربية التي برعت في تقديم الأغاني والموسيقى الغربية باستخدام القيثار الكهربائي والدرامز والكونغو في منتصف الثمانينات إلى اليوم كما أتقنت... الذكرى الحادية عشرة لرحيل الفنان البحريني الكبير علي بحر .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


و «الأخوة البحرينية» تعتبر من أشهر الفرق العربية التي برعت في تقديم الأغاني والموسيقى الغربية باستخدام القيثار الكهربائي والدرامز والكونغو في منتصف الثمانينات إلى اليوم، كما أتقنت العزف على أنغام اللهجة البحرينية الدارجة.

وتتكون الفرقة العريقة من 7 أفراد احترفوا الموسيقى وهم: علي بحر (مؤسس الفرقة وقائدها ونجمها الأول) وخالد الذوادي (أحد أفضل عازفي القيثار في الشرق الأوسط) وسلطان الماس ووجيه حسن ونادر رفيعي وعيسى بحر ومحمد راشد. بالإضافة إلى الأسماء الجديدة اليوم للفرقة البحرينية الكبيرة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الذكرى الحادية عشرة لرحيل الفنان البحريني الكبير علي بحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.