- منوعات

العثور على جثتي طفلين غارقين قبالة ساحل الزاوية في ليبيا



البحرين - منوعات ..وقال الهلال الأحمر الليبي فرع الزاوية إنه تلقى اتصال ا من السلطات المحلية بوجود 3 جثامين في ميناء مرسى ديلة وهو ميناء بحري صغير يقع شمال غرب مدينة الزاوية لافت ا إلى أن كوادره... العثور على جثتي طفلين غارقين قبالة ساحل الزاوية في ليبيا .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


وقال الهلال الأحمر الليبي فرع الزاوية، إنه تلقى اتصالًا من السلطات المحلية بوجود 3 جثامين في ميناء مرسى ”ديلة“، وهو ميناء بحري صغير يقع شمال غرب مدينة الزاوية، لافتًا إلى أن كوادره توجهت إلى عين المكان وعثرت على الجثامين الثلاثة.

وفي الـ30 من شهر حزيران/يونيو الماضي، غرق زورق على متنه مهاجرين قبالة الشواطئ الليبية، حيثُ قالت منظمة أطباء بلا حدود، في حينها، إن زورقًا مطاطيًا واهيًا انهار وغرق في البحر المتوسط قبالة سواحل ليبيا، ما أسفر عن فقدان ما لا يقل عن 30 شخصًا، بينهم نساء وأطفال.

ووفقًا للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، فإنه في حين أن الأعداد المبلغ عنها للاجئين والمهاجرين الذين يعبرون البحر الأبيض المتوسط إلى أوروبا أقل مما كانت عليه، في العام 2015، إلا أن هذه الرحلات باتت أكثر فتكًا من ذي قبل.

وأشارت إلى أن عدد الضحايا شهد ارتفاعًا حادًا، ففي العام الماضي، تم تسجيل حوالي 3,231 حالة لأشخاص إما من المتوفين أو المفقودين في البحر الأبيض المتوسط وشمال غرب المحيط الأطلسي، إضافة إلى 1,881 آخرين في العام 2020، و 1,510 في العام 2019، وأكثر من 2,277 في العام 2018.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل العثور على جثتي طفلين غارقين قبالة ساحل الزاوية في ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.