- منوعات

now رابط نتيجة الدبلوم الفني الزراعي 2022 برقم الجلوس الدور الأول وخطوات الاستعلام عن النتيجة



مصر - منوعات ..دخل امتحانات الدبلومات الفنية عدد من الطلاب الذين وصلوا إلى 830 753 طالب وطالب في كافة أقسام الدبلومات الفنية وتشغل النتيجة في تلك الساعات عدد كبير من الطلاب بالدبلومات الفنية... now رابط نتيجة الدبلوم الفني الزراعي 2022 برقم الجلوس الدور الأول وخطوات الاستعلام عن النتيجة .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


دخل امتحانات الدبلومات الفنية عدد من الطلاب الذين وصلوا إلى 830.753 طالب وطالب في كافة أقسام الدبلومات الفنية، وتشغل النتيجة في تلك الساعات عدد كبير من الطلاب بالدبلومات الفنية عن نتيجة الدبلوم الفني الزراعي 2022 حيث أنه من المقرر أن تظهر النتيجة بعد ساعات قليلة من الآن، بعد أن يتم اعتماد نتيجة الدبلوم الفني الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي للعام الدراسي 2022 من السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، نوضح في السطور التالية الخطوات التي يجب اتباعها للتمكن من الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني الزراعي 2022 إلكترونيا.

نتيجة الدبلوم الفني الزراعي 2022

تشهد بوابة التعليم الفني ضغط كبير من الزائرين من كافة محافظات مصر من الطلبة بالدبلومات الفنية بالصف الثالث الثانوي الفني لمتابعة أعمال رفع نتيجة الدبلوم الفني الزراعي، وكذلك الدبلومات الفنية بالأقسام الأخرى سواء التجاري أو الصناعي أو الفندقي، وهذا بعد أن انتهت أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب.

فقد أشارت مصادر مسؤولة أن جميع عمليات التصحيح والمراجعة وتجميع الدرجات ورصد النتائج قد تم الانتهاء منها، ولم يتبق سوى أن يعتمد السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي النتيجة، ليتم التعرف على أسماء أوائل الطلبة، ومن ثم الاستعلام عن النتيجة أون لاين على بوابة التعليم الفني، فور رفعها على الرابط الإلكتروني للموقع.

 

الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني الزراعي 2022 الدور الأول

يتم استخراج النتائج والاستعلام عنها بعد أن يقوم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي باعتماد النتيجة، حيث يتم رفع نتائج الطلاب بالدبلومات الفنية على بوابة التعليم الفني، ويمكن لطلاب الزراعي الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني الزراعي عبر اتباع خطوات بسيطة، تتضح في النقاط التالية:

يتم زيارة رابط بوابة التعليم الفني الرسمي.

ثم اختيار نتائج الطلاب.

ليتم اختيار بعدها الشعبة التي يتبعها الطالب، وهي الزراعي.

ثم ابدأ باختيار المحافظة التابع لها، وتحديد اسم المدرسة واسم الإدارة التعليمية التابع لها الطالب.

اضغط على الخانة الخاصة برقم الجلوس، وابدأ بتسجيل رقم المقعد.

في النهاية انقر على أيقونة الاستعلام لتنتقل لنافذة تشتمل على بيان درجات الطالب في الدبلوم الفني الزراعي.

هذا وقد أشارت أحد المصادر في وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية من المقرر أن تظهر بعد اعتماد الوزير لها في غضون الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري، ولهذا فمن المتوقع أن تظهر النتيجة بعد ساعات قليلة، ليتم الاستعلام عنها برقم الجلوس قبل عيد الأضحى المبارك.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل now رابط نتيجة الدبلوم الفني الزراعي 2022 برقم الجلوس الدور الأول وخطوات الاستعلام عن النتيجة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.