- منوعات

link شغال .. نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2022 برقم الجلوس وخطوات الاستعلام عبر بوابة التعليم الفني



السعودية - منوعات ..نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2022 يمكن استخراجها برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني بسهولة بعد اعتماد النتائج من قبل السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني... link شغال .. نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2022 برقم الجلوس وخطوات الاستعلام عبر بوابة التعليم الفني .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2022 يمكن استخراجها برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني بسهولة بعد اعتماد النتائج من قبل السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يتم اعتماد النتائج بعد ساعات قليلة من الآن، وجميع الطلبة والطالبات في انتظار الإعلان عن النتيجة بعد الكشف عن أسماء أوائل الطلاب في الدبلومات الفنية، نستعرض في السطور التالية خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2022 برقم الجلوس ورابط النتيجة أون لاين.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

خلال ساعات قليلة من الآن ينتظر جميع الطلاب المقيدين بشهادة الدبلومات الفنية ظهور النتيجة بجميع المحافظات، فقد أكدت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2022 من المقرر أن تظهر في الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري 2022، وهذا بعد أن انتهت امتحانات الدبلومات الفنية في التاسع من يونيه الماضي.

وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول بعد اعتماد النتائج من قبل الدكتور طارق شوقي.

 

الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2022

قام طلاب الدبلومات الفنية بأداء امتحانات الدور الأول في الفترة بين 28 مايو 2022 ويوم 9 يونيو 2022، حيث قام 830 ألف و750 طالب وطالبة بأداء الامتحانات في جميع الأقسام بالدبلومات الفنية.

وتنتهي الجهات المعنية بالوزارة في تلك الساعات من أعمال رصد الدرجات وتجميعها، ليتم اعتماد نتائج الطلاب من قبل السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويتم الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2022 أون لاين عبر اتباع الخطوات التالية:

يتم الدخول بادئ ذي بدء إلى رابط موقع بوابة التعليم الفني الإلكتروني.

ثم اضغط على زر الطالب، ليتم بعدها اختيار قسم الطالب للاستعلام عن النتائج.

حيث يتم استخراج النتيجة باتباع التعليمات.

حدد القسم الصناعي.

ثم ابدأ بملء رقم الجلوس.

اختار اسم المحافظة واسم المدرسة واسم الإدارة التعليمية.

ثم قم بعدها بالنقر على عرض النتيجة.

انتظر حتى تظهر لك نتيجة الدبلوم الفني الصناعي بدرجات المواد ونسبة النجاح.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل link شغال .. نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2022 برقم الجلوس وخطوات الاستعلام عبر بوابة التعليم الفني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.