- منوعات

حصري … لينك emis نتائج الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوزارة التربية والتعليم الفني



مصر - منوعات ..نتيجة الدبلومات الفنية 2022 لجميع التخصصات بشكل عام لكي يتم التعرف على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 وذلك بعدما أنتهى الطلاب من أداء الامتحانات بجميع المدارس وفي كافة... حصري … لينك emis نتائج الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوزارة التربية والتعليم الفني .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


نتيجة الدبلومات الفنية 2022 لجميع التخصصات بشكل عام، لكي يتم التعرف على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 وذلك بعدما أنتهى الطلاب من أداء الامتحانات بجميع المدارس وفي كافة المحافظات بشكل عام خلال الفترة الأخيرة، حيث يمكن أن يتم بالاسم ورقم الجلوس الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بجميع المحافظات، من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم الفني وهو موقع بوابة التعليم الفني، وسوف نستعرض الآن تفاصيل الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس.

نتائج الدبلومات الفنية 2022 بجميع المحافظات

الدبلومات الفنية في جميع انحاء المحافظات رسميا خلال الساعات المقبلة، ومن المقرر أن تظهر نتائج الطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم، بمجرد اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 رسميا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وفي هذا التوقيت يترقب الطلاب وكذلك أولياء الأمور ظهور رابط نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 من قبل الوزارة، وذلك من خلال بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث شهدت الأيام الأخيرة الإعلان رسميا عن انتهاء كافة اعمال تصحيح الامتحانات الخاصة بالي وفي هذا التوقيت يتم العمل على رصد النتائج تمهيدا لإعلانها بشكل الكتروني من خلال الموقع الخاص بالوزارة، حيث يتم اعتماد النتيجة من قبل الوزير ومن ثم اعلان نتائج أسماء الطلاب الأوائل.

رابط استخراج نتائج الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

نتائج الدبلومات الفنية بجميع التخصصات بشكل الكتروني عبر موقع بوابة التعليم الفني، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة،

في البداية يتم الولوج بشكل مباشر على بوابة التعليم الفني على موقع وزارة التربية والتعليم الفني على الفور.

او من خلال الضغط على الرابط المخصص وهو  http://emis.gov.eg/

ثم يتم اختيار الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2022.

يتم الانتظار حتى يتم ظهور الرابط وتحميل نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022

ومن ثم يتم تحديد التخصص الخاص بالطالب من بين التخصصات المتاحة  (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)

ثم يتم ادخل رقم الجلوس بشكل صحيح

ثم اختيار الضغط على عرض النتيجة.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حصري … لينك emis نتائج الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوزارة التربية والتعليم الفني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.