- نجوم و فن

تفاصيل حفل أنغام في دار الأوبرا.. شروط صارمة



لبنان - نجوم و فن ..أنغام لإحياء حفل في دار الأوبرا المصرية وبعد قليل من الوقت انتشرت من قبل دار الأوبرا مجموعة من الشروط التي على أساسها يتم السماح للشخص بدخول الحفل ما أثار استغراب الجمهور بسبب... تفاصيل حفل أنغام في دار الأوبرا.. شروط صارمة .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


أنغام​ لإحياء حفل في ​دار الأوبرا المصرية​.

وبعد قليل من الوقت، انتشرت من قبل دار الأوبرا، مجموعة من الشروط التي على أساسها يتم السماح للشخص بدخول الحفل، ما أثار استغراب الجمهور بسبب كثرتها، والتركيز بشدة على تفاصيالها، حيث تم منع التصوير خلال هذا الحفل، بالإضافة لعدم الدخول من دون ارتداء الكمامة الطبية، وأكثر ما أثار غضب الجمهور هو وجود مدة ساعة واحدة فقط بين فتح أبواب دار الأوبرا وانطلاق الحفل المنتظر، ما سيؤدي لخشارة البعض لحجوزاتهم، بسبب شرط الدار بجلوس كل شخص حسب رقم تذكرته، وهذا ما وفق عبر عنه الجمهور المصري.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل حفل أنغام في دار الأوبرا.. شروط صارمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.