- منوعات

رائدة أعمال تطوعية: الفن له دور كبير في دعم الأعمال الخيرية



مصر - منوعات ..علاقات و مجتمع قالت الدكتورة عواطف سراج الدين رائدة العمل الاجتماعي والتطوعي إنها أسست جمعية لدعم المرأة المعيلة مبينة أن الجمعية كانت عبارة عن منتدى ثقافي لخدمة قضايا المرأة... رائدة أعمال تطوعية: الفن له دور كبير في دعم الأعمال الخيرية .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


علاقات و مجتمع

قالت الدكتورة عواطف سراج الدين، رائدة العمل الاجتماعي والتطوعي، إنها أسست جمعية لدعم المرأة المعيلة، مبينة أن الجمعية كانت عبارة عن منتدى ثقافي لخدمة قضايا المرأة، لافتة إلى أنها درست الليسانس والماجستير والدكتوراة خلال زواجها لأنها تحب التعليم، وتعشق العمل في القطاع المدني لأنه يساعد الدول في الأمور التي لا يجب أن تقوم بها الدولة.

السفيرة عزيزة»، مساء اليوم الأحد، على فضائية «DMC»، وتقدمه رضوى حسن وسناء منصور، أنها تتذكر دور اللواء مصطفى عبدالقادر، وزير التنمية الإدارية السابق الذي ساعد الجمعيات في الوصول لأماكن مختلفة بالقاهرة والمحافظات.

تبرع الفنانين لصالح الأعمال الخيرية

وأوضحت رائدة العمل الاجتماعي والتطوعي، أن الفن له دور كبير في دعم الأعمال الخيرية فقد تبرعت الفنانة ماجدة الرومي وأصالة وهاني شاكر وعاصي الحلاني بدخل الحفلات لصالح الأعمال الخيرية، مبينة أنها توجه الشكر للراحلة جيهان السادات التي قدمت الكثير للأعمال المدنية.

دور مجتمعي مهم

الفن الذين تركوا بصمة في المجتمع من أجل إجراء حوارات مجتمعية لإفادة المجتمع بشكل عام، مبينة أن الجمعيات كانت حريصة على رعاية الأطفال المولودة بأمراض، وكذلك أصحاب الأمراض المزمنة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رائدة أعمال تطوعية: الفن له دور كبير في دعم الأعمال الخيرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.