- نجوم و فن

أغنية «العقد» تجمع إليسا مع أيمن بهجت قمر.. اعرف التفاصيل



مصر - نجوم و فن ..في أول تعاون رسمي بين الفنانة اللبنانية إليسا والشاعر أيمن بهجت قمر قررت النجمة اللبنانية طرح أغنيتهما الجديدة العقد خلال الأيام المقبلة التي تعد إحدى أغنيات ألبومها الجديد الذى... أغنية «العقد» تجمع إليسا مع أيمن بهجت قمر.. اعرف التفاصيل .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


في أول تعاون رسمي بين الفنانة اللبنانية إليسا والشاعر أيمن بهجت قمر، قررت النجمة اللبنانية، طرح أغنيتهما الجديدة «العقد»، خلال الأيام المقبلة، التي تعد إحدى أغنيات ألبومها الجديد، الذى سيطرح من إنتاجها، بعد أن انتهى عقدها الفني مع روتانا.

العقد تجمع إليسا مع الملحن محمد يحيى

أغنية «العقد»، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، ويقول مطلعها:

 بالعقد ده عقدتين

بالسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه

بص لخاتم في أيه

اسمك مكتوب عليه

ده لوحده ذكرة ليوم ما كنليش حظ بيه.

بالعقد ده عقدتين

بالسلسلة دي حبل وانت خانقني بيه

بص لخاتم في ايه

اسمك مكتوب عليه

ده لوحدو ذكرة ليوم ما كنليش حظ بيه

إليسا أحيت حفلا فى مكادي الغردقة 

إليسا كانت أحيت أمس الأول، حفلا غنائيا في مصر، بالتحديد فى مكادي الغردقة، مع الفنان اللبناني وائل كفوري، ونشرت إليسا عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، فيديو من الحفل، وهي تتفاعل مع الجمهور على المسرح، وعلقت قائلة: «السعادة بين الشعب المصري.. بحب مصر».

إليسا كانت طرحت مؤخرا، أغنيتها الجديدة من أول دقيقة والتي جمعتها بالمطرب المغربي سعد لمجرد، التي حققت ملايين المشاهدات في الوطن العربي.

[embedded content]

من أول دقيقة من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أغنية «العقد» تجمع إليسا مع أيمن بهجت قمر.. اعرف التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.