- نجوم و فن

معارضو مجلس «الموسيقيين» يطالبون هاني شاكر باستقالة مكتوبة قبل نصف يوليو



مصر - نجوم و فن ..علمت الوطن من مصادرها داخل نقابة المهن الموسيقية أن معارضي مجلس إدارة النقابة الحالي والذي يترأسه الفنان هاني شاكر طالبوا من الأخير تقديم استقالة مكتوبة قبل انقضاء منتصف شهر... معارضو مجلس «الموسيقيين» يطالبون هاني شاكر باستقالة مكتوبة قبل نصف يوليو .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


علمت «الوطن» من مصادرها داخل نقابة المهن الموسيقية، أن معارضي مجلس إدارة النقابة الحالي والذي يترأسه الفنان هاني شاكر، طالبوا من الأخير تقديم استقالة مكتوبة قبل انقضاء منتصف شهر يوليو الجاري.

المعارضة تطالب شاكر بتقديم استقالة مكتوبة

النقابة خلال العام المقبل، حيث إن قانون النقابات الفنية الثلاث ينص على أنه في حال خلو مقعد النقيب قبل عام كامل عن الانتخابات المحدد موعدها تجرى انتخابات جديدة على المقعد، ولكن في حال إن كانت المدة أقل من عام يتولى الوكيل الأكبر سنا إدارة النقابة حتى موعد الانتخابات.

وأوضحت مصادر «الوطن» داخل النقابة أن المجلس الحالي يهدف أنه في حال عدم تراجع شاكر عن قرار الاستقالة أن يتم تقديم الاستقالة رسميا في 20 من شهر يوليو، وبذلك لا يصح إجراء انتخابات جديدة، حيث إن القانون ينص على وضع 15 يوما لإجراء الانتخابات وعليها يكون أصبحت المدة على الانتخابات الجديدة أقل من عام.

هاني شاكر استقال نهاية شهر يونيو

من المقرر في حال عدم إقامة انتخابات جديدة أن يتولى وكيل النقابة إدارتها وهو الموسيقار حمادة أبو اليزيد لكونه الوكيل الأكبر سنا من الوكيل الثاني دكتور علاء سلامة.

هاني شاكر كان قد أعلن استقالته من الموسيقيين نهاية شهر يونيو الماضي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل معارضو مجلس «الموسيقيين» يطالبون هاني شاكر باستقالة مكتوبة قبل نصف يوليو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.