مدين يرفض اعتذار حسن شاكوش: «اعتباري ما اتردش».. فيديو | مصر

مصر - اخبار الفن ..مدين يرفض اعتذار حسن شاكوش: «اعتباري ما اتردش».. فيديو في المدونة او الخبر التالي .

حل الملحن محمد مدين ضيفا على برنامج عرب وود، الذي تحدث خلاله عن اعتذار حسن شاكوش الذي نشره منذ أيام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، بعد اتهام الأول بسرقة لحن أغنية حاجة مستخبية.  

مدين: الاعتذار ميرضنيش

حسن شاكوش: «الاعتذار اللي نازل ميرضنيش طبعا لأنه منفاش الاتهام، واعتذاره ممكن يكون بسبب حذف أغنية بنت الجيران من على يوتيوب أو ضغط».

مدين: «هذا لم يرضيني وفي نفس الوقت لم أنتظر منه أي اعتذار أنا اللي منتظره رد اعتباري والناس تعرف كل حاجة حصلت، وأغنية بنت الجيران سبب وجودها أننا سمحنا بكده مش أكتر».

حذف أغنية بنت الجيران

وتم مؤخرا حذف أغنية بنت الجيران من على موقع يوتيوب ردا على ما قاله حسن شاكوش بشأن سرقة لحن أغنية حاجة مستخبية، وقرر مدين اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شاكوش.

وعاد شاكوش مره أخرى للظهور عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، موجها الاعتذار للملحن محمد مدين ومحمد حماقي، قائلا: «كل الوسط الفني اخواتي، وأستاذ محمد حماقي، ومدين أخويا».

مدين يرفض اعتذار حسن شاكوش: «اعتباري ما اتردش».. فيديو

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مدين يرفض اعتذار حسن شاكوش: «اعتباري ما اتردش».. فيديو






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مدين يرفض اعتذار حسن شاكوش: «اعتباري ما اتردش».. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.