- العالم

الشيهانة العزاز.. أول سعودية تشغل منصب نائب أمين مجلس الوزراء



الكويت - العالم ..أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم الأحد أمرا ملكيا بتعيين الشيهانة بنت صالح بن عبدالله العزاز نائبا للأمين العام لمجلس الوزراء بالمرتبة الممتازة لتصبح... الشيهانة العزاز.. أول سعودية تشغل منصب نائب أمين مجلس الوزراء .. التفاصيل من المصدر جريدة سبر في المدونة او الخبر التالي .


أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الأحد، أمراً ملكياً بتعيين، الشيهانة بنت صالح بن عبدالله العزاز نائباً للأمين العام لمجلس الوزراء بالمرتبة الممتازة، لتصبح بذلك أول امرأة تشغل ذلك المنصب الرفيع في المملكة. وحصلت المحامية السعودية شيهانة العزاز في العام 2008 على شهادة البكالوريوس في القانون بمرتبة الشرف من جامعة «درهام» […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الشيهانة العزاز.. أول سعودية تشغل منصب نائب أمين مجلس الوزراء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.