- العالم

مركز المصالحة الروسي يسجل 3 حالات قصف في إدلب غرب سوريا



الصحافة العربية - العالم ..afp abdulaziz ketaz إدلب أرشيف أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا عن تسجيله 3 حالات قصف من مسلحي جماعة جبهة النصرة الإرهابية في منطقة إدلب لوقف التصعيد شمال غربي سوريا وقال... مركز المصالحة الروسي يسجل 3 حالات قصف في إدلب غرب سوريا .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


AFP Abdulaziz KETAZ

إدلب-أرشيف

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا عن تسجيله 3 حالات قصف من مسلحي جماعة "جبهة النصرة" الإرهابية، في منطقة إدلب لوقف التصعيد شمال غربي سوريا.

وقال نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة يفغيني غيراسيموف، إنه "خلال اليوم الأخير سجلت في منطقة إدلب لوقف التصعيد 3 حالات قصف من قبل جماعة "جبهة النصرة" الإرهابية".

وأوضح أنه تم تسجيل عمليتي قصف في محافظة حلب، وعملية واحدة في اللاذقية.

أكد المركز الروسي في وقت سابق تكثيف الجماعات المسلحة نشاطها في محيط إدلب عقب إعلان تركيا نيتها بدء عملية عسكرية في شمال سوريا.

المصدر: نوفوستي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مركز المصالحة الروسي يسجل 3 حالات قصف في إدلب غرب سوريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.