المنتج محمد حفظي يشيد بفيلم كيرة والجن: 3 ساعات من المتعة والإبهار | مصر

مصر - اخبار الفن ..المنتج محمد حفظي يشيد بفيلم كيرة والجن: 3 ساعات من المتعة والإبهار في المدونة او الخبر التالي .

أشاد المنتج محمد حفظي عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» بفيلم كيرة والجن، الذي يعرض حاليا في جميع دور العرض 

وطني لم يقع في فخ أفلام البروبوجاندا الوطنية، تحية من القلب لكل صناع الفيلم اللي أعتقد انه سيفتح باب أوسع لنوعية جديدة من الإنتاج الضخم».

فيلم كيرة والجن 

كيرة والجن يضم عددا كبيرا من نجوم الفن أبرزهم كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وسيد رجب، وهند صبري، وهدى المفتي وأمينة خليل، أحمد مالك، وأسماء أبو اليزيد وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أحداث فيلم كيرة والجن

وحقق الفيلم حتى الآن أعلى إيرادات في السينما وتدور أحداثه في إطار أكشن ،حيث يجسد كريم عبد العزيز طالب الطب «أحمد عبد الحي»، والذي شهرته «أحمد كيرة»، يتصدي هو و«عبد القادر شحاتة الجن» الذي يجسده أحمد عز للعدوان البريطاني، بسبب وطنيتهم وحبهم وخوفهم على مصر، استغرق تصويره عامين بسبب جائحة كورونا.

المنتج محمد حفظي يشيد بفيلم كيرة والجن: 3 ساعات من المتعة والإبهار

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المنتج محمد حفظي يشيد بفيلم كيرة والجن: 3 ساعات من المتعة والإبهار






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المنتج محمد حفظي يشيد بفيلم كيرة والجن: 3 ساعات من المتعة والإبهار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.