- العالم

صور وفيديوهات لمنفذ هجوم الدنمارك الدموي



الإمارات - العالم ..ت ت الحجم الطبيعي انتشرت صور وفيديوهات للشاب الذي نفذ الهجوم الدموي على مركز تسوق في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن وخلف العديد من القتلى والجرحى وانتشرت على مواقع التواصل... صور وفيديوهات لمنفذ هجوم الدنمارك الدموي .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

انتشرت صور وفيديوهات للشاب الذي نفذ الهجوم الدموي على مركز تسوق في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، وخلف العديد من القتلى والجرحى.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، الصور الأولى للشاب الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، والذي نفذ الهجوم الدموي في مركز تسوق بكوبنهاغن، حيث ظهر أثناء إلقاء السلطات القبض عليه.

كما انتشر فيديو له وهو يتسلق السلم لأحد مناطق المركز التجاري، حاملاً بندقية.

وظهرت لقطات فيديو مرعبة للقاتل، وهو يتجول بهدوء ويطلق النار داخل المركز التجاري، ويصرخ قائلاً: "هم ليسوا حقيقيين"، وفقاً لنشطاء على موقع تويتر.

وظهر الشاب أبيض البشرة بشعره الأشقر، حاملاً بندقية صيد مرتدياً قطعة قماش على رأسه، وبنطالاً قصيراً، على هيئة صياد بري.

وأعلنت الشرطة الدنماركية أن "العديد" من الأشخاص قتلوا وأصيبوا خلال إطلاق نار، بعد ظهر الأحد، في مركز تسوق "فيلدز" في العاصمة كوبنهاغن.

 ونجحت السلطات في إلقاء القبض عليه بعد ساعة من الهجوم الدموي.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صور وفيديوهات لمنفذ هجوم الدنمارك الدموي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.