- العالم

طهران: سنصدر قريبا لائحة الاتهام في اغتيال سليماني ورفاقه



الصحافة العربية - العالم ..legion media marc kevin weber ميدان آزادي وسط العاصمة الإيرانية طهران أرشيف أعلن مساعد رئيس السلطة القضائية للشؤون الدولية في إيران كاظم غريب آبادي انتهاء التحقيق في اغتيال قاسم... طهران: سنصدر قريبا لائحة الاتهام في اغتيال سليماني ورفاقه .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


Legion-Media Marc-Kevin Weber

ميدان آزادي وسط العاصمة الإيرانية طهران - أرشيف

أعلن مساعد رئيس السلطة القضائية للشؤون الدولية في إيران، كاظم غريب آبادي، انتهاء التحقيق في اغتيال قاسم سليماني ورفاقه، وأن النيابة العامة أعدت الجزء الأكبر من لائحة الاتهام.

وقال: "نحن ماضون في متابعة ملف اغتيال سليماني ورفاقه، على 3 أصعدة".

وأضاف، أن "الاتصالات بالتزامن مع ذلك جارية بشكل وثيق بيننا والسلطات القضائية العراقية، كما تأسست لجنة تحقيق مشتركة بين البلدين، حيث عقدت 3 اجتماعات في طهران وبغداد".

وتابع: "جرى تبادل مستندات كثيرة بين جهازي القضاء الإيراني والعراقي، كما طلبنا من الحكومة العراقية ومسؤولي الشؤون القضائية، النظر في الملف واتخاذ الاجراءات القانونية ذات الصلة بوتيرة سريعة".

وأكد غريب آبادي على أن "المتوقع من العراق الذي وقعت فيه الجريمة، متابعة الملف بوتيرة سريعة وتسليم جميع المتورطين والقائمين على هذه الجريمة الإرهابية النكراء إلى العدالة".

وأشار إلى أن "هناك بعض الأشخاص الحقيقيين والاعتباريين والذين تورطوا في الجريمة، وقد أوفد زملاؤنا في جهاز القضاء ممثلين إلى 7 دول بهدف استكمال التحقيقات، لكن في حال عدم تجاوب السلطات معهم فإن ذلك لا يعيق عملنا بل سنتابع التحقيق حتى النهاية وسيتم مقاضاة جميع العناصر المتورطة، سواء كان أمريكيا أو عراقيا أو مواطنا لدولة أخرى".

المصدر: "إرنا"



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طهران: سنصدر قريبا لائحة الاتهام في اغتيال سليماني ورفاقه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.