- العالم

تراس: نبحث سبل مصادرة الأصول الروسية المجمدة



الصحافة العربية - العالم ..legion media tomas tkacik sopa images sipa وزيرة الخارجية البريطانية ليز تراس أرشيف دعت وزيرة الخارجية البريطانية ليز تراس إلى مصادرة الأصول الروسية المجمدة وتحويلها لصالح... تراس: نبحث سبل مصادرة الأصول الروسية المجمدة .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


Legion-Media Tomas Tkacik / SOPA Images/Sipa

وزيرة الخارجية البريطانية ليز تراس - أرشيف

دعت وزيرة الخارجية البريطانية ليز تراس، إلى مصادرة الأصول الروسية المجمدة وتحويلها لصالح أوكرانيا، وأن لندن تعمل في الوقت الراهن على هذه القضية.

وقالت في تصريح لصحيفة "غارديان" البريطانية: "أؤيد هذه الفكرة، ونحن ندرس هذه المسألة عن كثب.. لقد تبنت كندا للتو قانونا بهذا الصدد".

وأضافت: "نعمل على هذا الأمر مع وزارة الشؤون الداخلية ووزارة المالية، ونحتاج فقط لبحث تفاصيل هذه القضية بشكل جيد".

وتابعت: "سيحتاج البرلمان البريطاني على الأرجح، إلى تبنّي قانون جديد يسمح بمصادرة الأصول الروسية المجمدة... وربما قد لا يكون من الضروري تعديل القانون".

وشددت في وقت سابق على أن "أول ما يتعين فعله، منح أوكرانيا كل دعم ممكن... إن لم تنتصر أوكرانيا، فإن العواقب على بقية أوروبا ستكون خطيرة للغاية. جواب الناتو على تطورات الوضع حول أوكرانيا يجب أن يكون زيادة حضور الحلف في المنطقة، وجعل حضوره مستداما وليس مؤقتا".

"الغارديان"



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تراس: نبحث سبل مصادرة الأصول الروسية المجمدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.