- نجوم و فن

بسنت حميدة بعد ذهبيتي دورة البحر المتوسط: فخورة بتحقيقي رقم قياسي لمصر



مصر - نجوم و فن ..علقت بسنت حميدة على حصدها الميدالية الذهبية الثانية في منافسات 200 متر عدو ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية قائلة إنها تشعر بالسعادة ليس فقط... بسنت حميدة بعد ذهبيتي دورة البحر المتوسط: فخورة بتحقيقي رقم قياسي لمصر .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


علقت بسنت حميدة على حصدها الميدالية الذهبية الثانية في منافسات 200 متر عدو ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية، قائلة إنها تشعر بالسعادة ليس فقط لإحرازاها الميدالية الثانية الذهبية لكن لتحقيقها رقم مصري وعربي مشرف ورقم قياسي في دورة ألعاب البحر المتوسط.

[embedded content]

بسنت حميدة: جوزي كان متحمسا قبل السباق

بسنت حميدة خلال مداخلة ببرنامج «كلمة أخيرة»، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: «النهاردة كان سبق عظيم عملت رقم قياسي 22.47 وهو رقم أوليمبي كبير».

وعن نصائح زوجها المدرب محمد عباس قبل السباق، قالت: «كان متحمس وهو بيبقى قلقان قبل السباق، ومش بنتكلم كتير بس بيحاول طول الوقت يطمني، وأنا بحاول أطمنه لأنه بيبقى متوتر أكتر مني».

وتابعت: «فخورة إني مصرية وإني رفعت علم مصر مرتين وحققت رقم قياسي هيفضل محفوظ باسم مصر في دورات البحر المتوسط».

عبد اللطيف منيع: أشكر أهالي دكرنس على دعمي

دورة ألعاب البحر المتوسط محرزاً البرونزية والعائد إلى مصر من مدينة وهران الجزائرية إنه يشعر بالفخر والسعادة لتمثيله لمصر في دورة ألعاب البحر المتوسط لأن مصر شيء كبير وعظيم بالنسبة له .

[embedded content]

وأضاف عبد اللطيف منيع، خلال نفس البرنامج: «بشكر أهل دكرنس في محافظة الدقهلية وقفوا معايا وقفة كبيرة لأنهم وقفوا معايا أوي بعد اعتزالي للرياضة أني أرجع ألعب تاني لحد ما وقفت على رجلي، وحصدي البرونزية في دورة ألعاب البحر المتوسط وقبلها الرقم 14 في دورة أفريقيا».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بسنت حميدة بعد ذهبيتي دورة البحر المتوسط: فخورة بتحقيقي رقم قياسي لمصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.