- العالم

بعد اختراق حساباته.. الجيش البريطاني يفتح تحقيقاً



الإمارات - العالم ..ت ت الحجم الطبيعي أعلنت وزارة الدفاع البريطانية أمس الأحد فتح تحقيق بعد اختراق حسابات الجيش البريطاني على موقع ي تويتر ويوتيوب وقالت الوزارة على تويتر نحن على ع لم بخرق لحسابات... بعد اختراق حساباته.. الجيش البريطاني يفتح تحقيقاً .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت وزارة الدفاع البريطانية، أمس الأحد، فتح تحقيق بعد اختراق حسابات الجيش البريطاني على موقعَي تويتر ويوتيوب.

وقالت الوزارة على تويتر: "نحن على عِلم بخرق لحسابات الجيش على تويتر ويوتيوب والتحقيق جار".

وأضافت: "يأخذ الجيش أمن المعلومات على محمل الجد ونحن بصدد معالجة المشكلة. حتى يكتمل التحقيق، سيكون من غير المناسب تقديم مزيد من التعليقات".

وظهرت فيديوهات حول العملات المشفرة وصور لرجل الأعمال إيلون ماسك على قناة الجيش على يوتيوب، بينما أعاد الحساب الرسمي للجيش على تويتر تغريد عدد من الرسائل المتصلة بالرموز غير القابلة للاستبدال "إن إف تي".

واعتذر الجيش البريطاني عن هذا "الانقطاع الموقّت" لمنشوراته، قائلاً: "سنجري تحقيقاً كاملاً ونستخلص العبَر من هذا الحادث".

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اختراق حساباته.. الجيش البريطاني يفتح تحقيقاً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.