- منوعات

لينك نتائج الثالث المتوسط وزاري العراق بالمقعد الامتحاني 2022 موعد وخطوات النتيجة



السعودية - منوعات ..لينك نتائج الثالث المتوسط الذي يتم تفعيلة على الفور من أن تقوم الوزارة برفع جميع نتائج الطلاب على الموقع الوزاري وأعلنت الوزارة في صفحة فيس بوك أن النتائج تم رفعها والانتهاء من... لينك نتائج الثالث المتوسط وزاري العراق بالمقعد الامتحاني 2022 موعد وخطوات النتيجة .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


لينك نتائج الثالث المتوسط الذي يتم تفعيلة على الفور من أن تقوم الوزارة برفع جميع نتائج الطلاب على الموقع الوزاري، وأعلنت الوزارة في صفحة فيس بوك أن النتائج تم رفعها والانتهاء من الرفع بنسبة 92% من محافظات الجمهورية، ويقوم السيد الوزير بالخروج بعد الانتهاء من الرفع على التلفزيون الرسمي للعراق والإعلان عن نسب النجاح وأسماء أوائل الصف الثالث المتوسط للعام الجديد.

 لينك نتائج الثالث المتوسط وزاري العراق بالمقعد الامتحاني 2022 موعد وخطوات النتيجة

يقوم الطلاب في جميع المحافظات بالبحث عن موعد ظهور النتائج في محافظة:  نينوا ، القادسية ، الأنبار ، بابل ، صلاح الدين ، السليمانية ، واسط ، أربيل ، دهوك، بغداد، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، البصرة، ذي قار، ديالى ، كربلاء ، كركوك ، ميسان ، المثنى ، النجف، ويقوم الوزير بالإعلان عن المحافظات التي تعلن النتائج فيها تباعا.

[Epedu.Gov.IQ] لينك نتائج الثالث المتوسط وزاري العراق بالمقعد الامتحاني 2022 موعد وخطوات النتيجةوتقوم مواقع النجاح التعليمي وملزمتنا برفع النتائج بملفات بي دي اف باسم المحافظة ورقم الطالب الوزاري، المكون من عشرة أرقام، بينما يتم الإعلان عن النتائج باسم المحافظة، والتي تبدأ بمحافظة الكرخ، ويتم تفعيل ملفات اسم المحافظات التي يتم انتهاء النتائج فيها.

الموعد المتوقع للنتائج عبر لينك نتائج الثالث المتوسط

يتوقع الجميع نزول النتائج الأسبوع الجاري، بينما يتوقع آخرين نزول النتائج في بداية الأسبوع المقبل، وذلك حسب المحافظات التي يتم إعلان نزول النتائج فيها.

اسم المحافظة العراقية حالة النتائج

محافظة بغداد العاصمة

الرصافة الأولى

محافظة الرصافة الثانية

الرصافة الثالثة

محافظة الكرخ الأولى

الكرخ الثانية

محافظة الكرخ الثالثة

البصرة

محافظة ذي قار

ديالى

محافظة كربلاء

كركوك

محافظة ميسان

المثنى

محافظة النجف

نينوا

محافظة القادسية

الأنبار

محافظة بابل

صلاح الدين

محافظة السليمانية

واسط

أربيل

محافظة دهوك

(لم تظهر بعد)

كيفية معرفة نتائج الطالب في الثالث المتوسط

يتابع الطلاب أخبار النتائج من موقع الوزارة الرسمي.

يقوم الطالب بالدخول على  رابط وزارة التربية والتعليم الرسمي.

يتم تسجيل رمز التحقق.

يكون الدخول من الخدمات الإلكترونية للوزارة بعد تفعيل استخراج النتائج.

يتم تسجيل رقم المقعد المكون من 10 ارقام.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لينك نتائج الثالث المتوسط وزاري العراق بالمقعد الامتحاني 2022 موعد وخطوات النتيجة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.