- منوعات

ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 دور اول بالرقم القومي لكل الاقسام ومؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية



السعودية - منوعات ..نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بعد أن أنهى طلاب التعليم الفني في مصر امتحانات نهاية العام وبعد انتظار ظهور النتيجة للأقسام الفنية المختلفة تجاري 8211 صناعي 8211 زراعي 8211 فندقي... ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 دور اول بالرقم القومي لكل الاقسام ومؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


نتيجة الدبلومات الفنية 2022. بعد أن أنهى طلاب التعليم الفني في مصر امتحانات نهاية العام وبعد انتظار ظهور النتيجة للأقسام الفنية المختلفة ( تجاري – صناعي – زراعي – فندقي ) رسمياً تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية بجميع المحافظات المصرية، بعد أن أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر ظهورها خلال الاسبوع الجاري، وقد تم الكشف عن أوائل الأقسام الزراعي والتجاري والصناعي والفندقي الخاص بنظام الثلاث السنوات، وفي نفس السياق أوضحت الوزارة تنسيق القبول الجامعات والكليات بالنسبة لطلاب نظام الثلاث والخمس سنوات من الثانوي الفني بعد الإعدادية. وسوف نستعرض لكم من خلال الفقرات التالية خطوات الاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022م

اليوم الإثنين الموافق الرابع من شهر يوليو الجاري لعام 2022، وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر بتوزيع نتيجة طلاب الدبلومات الفنية الخاصة بنظام الثلاث والخمس سنوات على مناديب المديريات، حيث من المقرر بمجرد الاستلام الاستعلام عنها من قبل طلاب التعليم الفني بكافة التخصصات للحصول على نتيجة الدور الأول للعام الدراسي المنتهي، ومن الجدير بالذكر أنه وفقاً لآلية إعلان النتائج فقد تم الحصول على اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قبل أن يتم توزيعها وإعلانها رسمياً.

وقد أوضح  نائب الوزير للتعليم الفنى بأن إجمالي عدد الطلبة والطالبات الذين حضروا امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2021/2022 م بلغو 789351 طالبًا، بمعدل نجاح 68.36%  فقد بلغ إجمالي عدد الطلاب الناجحين على مستوى الجمهوري 539564 طالبًا، وأشار إلى أن عدد الطلاب المقرر خوضهم امتحانات الدور الثاني بلغ عددهم  215572 طالبًا بنسبة. وللحصول على النتيجة من خلال بوابة التعليم الفني

مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2023م

المجلس الأعلى للجامعات أوضح بإمكانية الطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية الفنية الخاصة بنظام الثلاث سنوات، في كل من تخصص تجاري وصناعي وزراعي وموسيقي على أن يكون معدل الدرجات المتحصلين عليها 70% فأكثر، وعليهم التوجه إلى مكتب التنسيق وإحضار الأوراق والمستندات المطلوبة، فقد نم فتح باب القبول بكليات التربية النوعية والخدمة الاجتماعية والفنون الجميلة، والآثار والهندسة والسياحة والفنادق والفنون التطبيقية والتكنولوجيا والتعليم الصناعي، بالإضافة إلى كلية التربية وكلية التجارة.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 دور اول بالرقم القومي لكل الاقسام ومؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.