- رياضة

الأربعاء.. منتخب اليد يواجه إسبانيا في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر



مصر - رياضة ..فاز منتخب إسبانيا لكرة اليد على منتخب صربيا في الدور قبل النهائى لدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليا بمدينة وهران الجزائرية وفاز منتخب إسبانيا على صربيا بنتيجة ٣٨ ٤٢ بذلك... الأربعاء.. منتخب اليد يواجه إسبانيا في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر .. التفاصيل من المصدر البوابة نيوز في المدونة او الخبر التالي .


فاز  منتخب إسبانيا  لكرة اليد على منتخب صربيا في الدور قبل النهائى لدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليا بمدينة وهران الجزائرية، وفاز منتخب إسبانيا على صربيا بنتيجة ٣٨/٤٢.

بذلك سيلعب  منتخب إسبانيا في نهائى البطولة  أمام منتخب مصر يوم  الأربعاء المقبلة  وتحديدًا في تمام الساعة  الخامسة والنصف في نهائي البطولة.

ويلتقي منتخب صربيا أمام منتخب مقدونيا في موقعة تحديد المركزين الثالث والرابع.. بينما جاء ترتيب الفرق التى شاركت بالبطولة على النحو الآتي:

تونس المركز الخامس

الجزائر المركز السادس 

إيطاليا المركز السابع

تركيا المركز الثامن

اليونان المركز التاسع 

سلوفينيا المركز العاشر 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأربعاء.. منتخب اليد يواجه إسبانيا في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.