- رياضة

شاهد.. «نادال» يتأهل لربع نهائي ويمبلدون للتنس



مصر - رياضة ..رافائيل نادال من أكمال عقد المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة ويمبلدون للتنس وذلك بتغلبه على الهولندي بوتيتش فان دي زاندشولب ليضرب موعد ا مع الأمريكي تايلور فريتز وتفوق نادال على... شاهد.. «نادال» يتأهل لربع نهائي ويمبلدون للتنس .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


رافائيل نادال من أكمال عقد المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، وذلك بتغلبه على الهولندي بوتيتش فان دي زاندشولب، ليضرب موعدًا مع الأمريكي تايلور فريتز.

وتفوق نادال على اللاعب الهولندي بثلاث مجموعات دون رد، بواقع (6-4) و(6-2) و(7-6)، وذلك في غضون ساعتين و21 دقيقة.

وسدد نادال 9 إرسالات ساحقة، ووضع إرساله الأول بنسبة 64%، وفاز بالنقاط على إرساله الأول بنسبة 73% وعلى إرساله الثاني بنسبة 66%.

كما صعد نادال على الشبكة 26 مرة حصد 17 نقطة بنسبة 65%، وكسر إرسال خصمه 5 مرات من أصل 11 فرصة، وسدد 29 كرة قاضية وارتكب 17 خطأ مباشرًا.

وبحسب أرقام "أوبتا" للإحصائيات، أصبح نادال ثالث أكثر لاعب العصر الحديث خوضًا لمباريات بالجدول الرئيسي لبطولات الجراند سلام بواقع 350 مباراة، خلف روجر فيدرر (429) ونوفاك ديوكوفيتش (378).

وتمكن نادال من الفوز بأول 18 مباراة في الجراند سلام هذا العام، ولا يتفوق عليه سوى نوفاك ديوكوفيتش في 2021 ورود ليفر في 1969، بالفوز بعدد أكبر من المباريات.

الكلمات الدالة :

تنس

نادال

رافائيل نادال

ويمبلدون

بطولة ويمبلدون للتنس



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. «نادال» يتأهل لربع نهائي ويمبلدون للتنس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.