- رياضة

نونو سانتو يستفز كبار أندية السعودية



الصحافة العربية - رياضة ..بدأ المدرب البرتغالي نونو سانتو مسيرته مع الاتحاد بتصريحات نارية استفز من خلالها جماهير الأندية السعودية الكبرى الاتحاد أعلن تعاقده مع نونو سانتو البالغ من العمر 48 عام ا بعقد... نونو سانتو يستفز كبار أندية السعودية .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


بدأ المدرب البرتغالي نونو سانتو مسيرته مع الاتحاد بتصريحات نارية استفز من خلالها جماهير الأندية السعودية الكبرى.

الاتحاد أعلن تعاقده مع نونو سانتو البالغ من العمر 48 عامًا بعقد يمتد لمدة موسمين حتى يونيو 2024.

وبحسب التقارير الصحفية فإن الاتحاد سوف يدفع 4 ملايين يورو راتب سنوي للمدرب البرتغالي، شاملة راتب الجهاز المعاون لنونو سانتو.

وفي تصريحات من خلال الحساب الرسمي للنمور عبر "تويتر"، قال سانتو: "انه لشرف كبير لي الانضمام إلى أعظم نادي في السعودية، وهو الاتحاد، أراكم قريبًا".

رسميًا.. اتحاد جدة يعلن تعاقده مع نونو سانتو

المدرب البرتغالي تسبب في غضب جماهيري كبير للأندية المنافسة، مثل الهلال والنصر التي سألت المدرب عن آخر بطولة حققها الفريق الاتحادي في الدوري السعودي للمحترفين، كما ذكرت المدرب بفشله السريع مع توتنهام الانجليزي.

????| نونو سانتو يتحدث..????????https://t.co/ugjhgIG8D6 pic.twitter.com/UttMdN6as0

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 4, 2022

جماهير الاتحاد من جانبها أعربت عن سعادتها الشديدة بوصول نونو سانتو وتصريحات المدرب البرتغالي، وتمنت له التوفيق في رحلته مع العميد في الفترة القادمة.

البرتغالي نونو سانتو تولى التدريب في 407 مباريات، فاز بـ196، خسر 116، وتعادل في 95.

المدرب البرتغالي البالغ من العمر 48 عامًا بدأ مشواره التدريبي مع فريق رايو آفي البرتغالي عام 2012، ثم تولى تدريب فالنسيا عام 2014، ثم بورتو البرتغالي 2016، ثم الذهاب لرحلة متميزة مع وولفرهامبتون الإنجليزي في الفترة ما بين 2017 إلى 2020، ثم تدريب توتنهام لمدة 10 أيام فقط في العام الماضي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نونو سانتو يستفز كبار أندية السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.