- اخبار عربية

بعد "اللوك الجديد".. عمرو دياب يستعد لطرح أغنية باريس



مصر - اخبار عربية ..بعد اللوك الجديد عمرو دياب يستعد لطرح أغنية باريس الإثنين 04 يوليو 2022 11 32 م عمرو دياب علياء أحمد يستعد الفنان عمرو دياب لطرح أغنية جديدة بعنوان باريس وذلك بعد إثارة الجدل... بعد "اللوك الجديد".. عمرو دياب يستعد لطرح أغنية باريس .. التفاصيل من المصدر وشوشة في المدونة او الخبر التالي .


بعد "اللوك الجديد".. عمرو دياب يستعد لطرح أغنية باريس

الإثنين 04/يوليو/2022 - 11:32 م

عمرو دياب

علياء أحمد

يستعد الفنان عمرو دياب لطرح أغنية جديدة، بعنوان "باريس"، وذلك بعد إثارة الجدل حول أغنيته الأخيرة "اللوك الجديد"، ويتعاون فيها أيضاً مع الشاعر أيمن بهجة قمر.ويشار إلى أن أغنية "اللوك الجديد" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، ومن توزيع محمد حمدي وأمير محروس، وحصلت الأغنية على إعجاب واسع بين محبي ومعجبي المطرب عمرو دياب.وتعد أغنية اللوك الجديد هي الأغنية الثانية بعد طرح عمرو دياب أغنية اللي يمشى يمشي في شهر يونيو الماضي، وذلك عبر موقع يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات تامر حسين، لحن مدين، توزيع توما، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

أخبار تهمك



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد "اللوك الجديد".. عمرو دياب يستعد لطرح أغنية باريس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.