- رياضة

محامي عبد الله السعيد يعلن اللجوء للفيفا ضد الأهلي



مصر - رياضة ..عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لشكوى الأهلي بعد الحجز على أرصدة اللاعب في البنوك وقال هاني زهران في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا... محامي عبد الله السعيد يعلن اللجوء للفيفا ضد الأهلي .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لشكوى الأهلي بعد الحجز على أرصدة اللاعب في البنوك.

وقال هاني زهران في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بعد حكم المحكمة الرياضية النهائي في الأزمة، سنتجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا".

وختم حديثه قائلاً: "ننتظر حكم المحكمة الرياضية النهائي خاصة أن المحكمة الرياضية أشارت من قبل إلى أنها هي المختصة فقط في الأزمة وبالتالي حكم مركز التسوية والتحكيم مُخالف لتعليمات المحكمة الرياضية".

وكان عبد الله صاحب الـ 36 عاما قد تعرض للكثير من الانتقادات من الجماهير في الفترة الأخيرة عقب اختيار كارلوس كيروش نجم بيراميدز للمشاركة في البطولة الإفريقية قبل أن يشارك في مباراتين وابتعد عن اخر 4 مباريات علي التوالي وهو ما تسبب في زيادة الهجوم علي اللاعب .

وبدء السعيد مشواره الدولي أثناء تواجد حسن شحاته مدرب مصر السابق وتحديدا في 14 يونيو 2008 عندما شارك السعيد أمام مالاوي في مباراة بتصفيات امم افريقيا فاز الفراعنة خلالها بهدف نظيف .

وخاض السعيد مع المنتخب الوطني 55 مباراة بمعدل 3.486 دقيقة حيث سجل خلالهم 6 اهداف وصنع 10 أخرين .

وخلال مسيرته مع المنتخب التي استمرت لـ 14 عاما  لم يحقق السعيد أي لقب مع الفراعنة حيث شارك في 3 بطولات لأمم إفريقيا 2017 و 2019 و 2021 كما شارك في نهائيات كأس العالم 2018 .

الكلمات الدالة :

الأهلي

عبد الله السعيد

فيفا

بيراميدز

شكوى الأهلي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محامي عبد الله السعيد يعلن اللجوء للفيفا ضد الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.