- منوعات

حساب المواطن موعد إيداع دفعة شهر ذو الحجة 1443



السعودية - منوعات ..حساب المواطن وميعاد نزوله في شهر ذو الحجة 1443 حيث يعتبر برنامج حساب المواطن من اهم البرامج التي تقدمها الحكومة السعودية وذلك من اجل توفير الدعم لبعض الفئات في المجتمع السعودي... حساب المواطن موعد إيداع دفعة شهر ذو الحجة 1443 .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


حساب المواطن وميعاد نزوله في شهر ذو الحجة 1443, حيث يعتبر برنامج حساب المواطن من اهم البرامج التي تقدمها الحكومة السعودية وذلك من اجل توفير الدعم لبعض الفئات في المجتمع السعودي ماديا, حيث أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برنامج حساب المواطن من اجل تحسين الحالة المعيشية لبعض الفئات التي تستحق الدعم, حيث حددت الوزارة بعض الشروط من اجل استحقاق الدعم, كما يعرف أن المواطنون الذين يستفيدون من حساب المواطن يقوموا بصرف الحساب في اليوم العاشر من كل شهر, وفيما يلي سوف نتعرف سوف نتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بحساب المواطن.

طريقة التسجيل في حساب المواطن

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها من اجل التسجيل في حساب المواطن كمستفيد جديد عند الإعلان عن بداية التسجيل في البرنامج، وهى:

يجب أن يتم الذهاب إلى الموقع الإلكتروني: حساب المواطن.

النقر على تسجيل في الصفحة الرئيسية.

إدخال كافة البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الجوال ورقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الحساب البنكي وغيرها من البيانات.

الضغط على تسجيل.

انتظار رمز تفعيل الحساب على الهاتف ثم نقوم بإدخاله عند أرسالة.

أدخال المعلومات للمستندات المطلوبة وهى وثيقة الدخل الشهرى وبطاقة الأحوال.

النقر على تقديم الطلب.

موعد صرف حساب المواطن لشهر ذو الحجة 1443

من المعروف أن يتم صرف الحساب في اليوم العاشر من كل شهر ولكن في شهر ذو الحجة يصادف أن اليوم العاشر منه يكون أول أيام عيد الأضحى المبارك لذلك سوف تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بصرف قيمة الدعم الخاص بحساب المواطن لشهر ذو الحجة 1443 في يوم الأربعاء الموافق يوم 6/7/2022.

طريقة معرفة موعد نزول حساب المواطن

يجب اتباع الخطوات الأتية من اجل معرفة ميعاد نزول حساب المواطن:

الذهاب إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن.

النقر على دخول ثم أدخال رقم الهوية وكلمة المرور.

الضغط على تسجيل الدخول ثم الضغط على دراسة الأهلية.

انتظار ظهور النتائج المطلوبة.

رقم الشكاوى لحساب المواطن

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن أتاحه رقم للشكاوى حيث يقوم المواطن بالتواصل مع خدمة العملاء لحساب المواطن عن طريق الاتصال بالرقم التالي 19912 وذلك في حالة وجود أي شكوى أو استفسار لدى المواطن.

تابعنا الآن:



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حساب المواطن موعد إيداع دفعة شهر ذو الحجة 1443 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.