حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 5-7-2022 عاطفيا ومهنيا | مصر

مصر - منوعات ..حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 5-7-2022 عاطفيا ومهنيا في المدونة او الخبر التالي .

يتميز مولود برج القوس بالروح الطفولية والبراءة ويحب الانطلاق ويميل إلى العيش في سعادة ويبذل قصارى جهده حتى يعيش الحياة التي يتمناها ولا يتنازل عن العيش في هدوء وسلام وتجربة أشياء مختلفة والتمتع بكل ما أعطاه الله له، ويكره النكد والحزن والإحباط ويبتعد عن كل مصادر الطاقة السلبية.

صفات برج القوس

برج القوس أجواء الرومانسية والخيال ويحب المغامرات والرياضات التي تمتلئ بالخطر فيجد متعة في فعلها ويحب تسلق الجبال والمغامرات فهو من أصحاب القلوب القوية التي ترمي بنفسها بالمغامرة دون الخوف من العقبات، ويعتبر صاحب هذا البرج عفوي في تعبيراته وكلامه وتصرفاته، كما أنه صاحب الشخصية الإرادية والعنيدة ولا يتم إحباطه أبدا مهما تعرض من عراقيل في مسيرته.

حظك اليوم برج القوس مهنيًا

حظك اليوم على الصعيد المهني وفقا لما قالته خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد.

حظك اليوم برج القوس عاطفيًا

قالت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد في تصريحاتها الخاصة لبوابة الوطن، إن الوضع الفلكي دقيق فلا تبالغ فيما تنتظره من الآخرين وعليك أن تحاول أن تتحكّم في انفعالاتك جيدا حتى لا تسوء العلاقات.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 5-7-2022 عاطفيا ومهنيا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 5-7-2022 عاطفيا ومهنيا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 5-7-2022 عاطفيا ومهنيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.