حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 5-7-2022 عاطفيا ومهنيا | مصر

مصر - منوعات ..حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 5-7-2022 عاطفيا ومهنيا في المدونة او الخبر التالي .

أكثر الأمور التي يرفضها مواليد برج العذراء هي الاعتماد على المقربين منه، لذلك بمجرد وصوله إلى حد النضج فأنه يبحث عن الاستقلال بذاته والبحث عن عمل للاكتفاء ماديًا، كما أنه هادئ يميل إلى النضج مع الغرباء، ويكون منفتحا ومرحا مع المقربين منه.

حظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي وفق خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

حظك اليوم برج العذراء مهنيًا

برج العذراء، حظك اليوم على الصعيد المهني والعملي، يكون هناك تناغم القمر مع أورانوس وبلوتو يمنحك اليوم حضورا أخاذا، وتنجح في أن تجعل من يسمعك يتحمس لآرائك، فقط انتبه لحقوقك.

حظك اليوم برج العذراء عاطفيًا

بينما على المستوى العاطفي والعائلي فأن أصحاب هذا البرج اليوم، يكون القمر في برجك يدفعك للتعبير عن رغباتك بهدوء وتؤثر فيمن تحب بما لديك من جاذبية.

مشاهير برج العذراء

ينتمي العديد من المشاهير إلى هذا البرج، أبرزهم مطرب الرومانسية الفنان الكبير كاظم الساهر والمطرب اللبناني وائل كافوري، والفنانة ريهام حجاج، بالإضافة إلى الفنانة الشابة منة فضالي، ومصطفى فهمي، وخالد النبوي والممثلة الهندية كارينا كابور.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 5-7-2022 عاطفيا ومهنيا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 5-7-2022 عاطفيا ومهنيا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 5-7-2022 عاطفيا ومهنيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.